#dfp #adsense

واكيم: سلطة فاشلة لا تؤتمن على “جل بقدونس”

حجم الخط

سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “كيف للبنان ان ينهض اذا كانت الاكثرية النيابية التي تشكل السلطة التنفيذية منقسمة على نفسها وتسير على غير هدى؟”.

واضاف عبر “تويتر”، “تتصارع تتناتش تتناكف والبلد والشعب يدفعان الثمن، انتم سلطة فاشلة لا تؤتمن على جل بقدونس، فكيف لكم ان تنهضوا بلبنان لا حل الا بالانتخابات النيابية المبكرة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل