رحلة الى عالم الإحتراف مع هاتفي ‏OPPO Reno4″‎”‏ و”Reno4 Pro‏ ‏OPPO”

 

إنشغالاتنا خلال اليوم تكاد لا تنتهي: بين الإتصالات غير المنقطعة، الرسائل المتتالية، واللحظات التي تستحق التصوير، نشعر وكأننا في سباقٍ مع الوقت، وفي هذه الحالة نحن بحاجة لهاتفٍ ذكي يوازي التطلعات. لكن ماذا لو قدمنا لك ما يفوق التطلعات؟ إستعد لاستقبال سلسلة الهواتف التي ستغير مفهومك للهواتف الذكية من شركة OPPO. هاتفان يفوقان الخيال أصبحا متاحان لك في الأسواق اللبنانية OPPO Reno4 وReno4 Pro OPPO ، تعرّف معنا عليهما!

من الطبيعي أن تحتاج لكاميرا ذات دقة عالية لتجسّد لك أهم لحظات حياتك، وهو ما ستجده مع AI Color Portrait، التي تمكّن كل من الكاميرات الأمامية والخلفية في OPPO Reno4 من التقاط صور شخصية تستخدم تأثير AI Color Portrait وتسمح بتصوير صور شخصية عصرية، حيث يتم تمييز الشخص الموجود في الصورة فقط باللون الطبيعي، بينما يتم كتم ألوان الخلفية بالأبيض والأسود.

الى ذلك، يمكن لـReno4 OPPO التقاط صور ليلية مذهلة باستخدام Night Flare Portrait التي تقوم تلقائياً بتركيب مزيج من النقاط المضيئة الشفافة والمشرقة على الخلفية وتضيء وجه موضوع لقطة الصورة، لإنشاء صورة ليلية واضحة ومشرقة مع تأثير بوكيه نابض بالحياة. ولا تنحصر روعة Reno4 OPPO في الصور الشخصية، فهو يمنحك أيضاً فرصة لالتقاط لقطات بطيئة الحركة باستخدام 960 إطاراً في الثانية، مما يتيح لك تسجيل الأوقات الممتعة التي لا تتكرر مع الأصدقاء أو العائلة.

الحديث عن مزايا التصوير في هاتف Reno4 OPPO لا تنتهي، فهو يقدم لك ميزة Ultra Steady Video 3.0 التي توفر ثلاثة أوضاع تثبيت مختلفة. لأول مرة، يجلب Reno4 OPPO خوارزمية تثبيت الصورة الإلكترونية إلى الكاميرا الأمامية باستخدام Front Steady Video. هذا يعني أنه يمكنك تصوير مدونة فيديو لنفسك ولأصدقائك أثناء السير في الشارع، إذ يضمن فيديو Ultra Steady، المزود في الكاميرا الخلفية الرئيسية وUltra Steady Video Pro المزود في كاميرا الزاوية فائقة الاتساع، أن يكون الفيديو الذي تصوره بواسطة الكاميرا الخلفية ثابتاً ولا مجال لرؤية اهتزاز الأيدي فيه.

إذاً تخيل معنا كمية الذكريات التي ستحتفظ بها لتحيا فيك كلما نظرت للصور من جديد! وذكريات تعني حياة خاصة وخصوصية، لذلك عمدت OPPO الى تزويد هاتف OPPO Reno4 Pro بمستشعر AON الذي  يخفي أوتوماتيكياً الرسائل الظاهرة حين يكون هناك شخص آخر يتلصص على هاتفك، مشكلّاً بذلك درعاً شخصياً لحماية خصوصيتك.

ومع كل تلك التقنيات، أنت حتماً لن ترضى بتضييع وقتك فيما تشحن بطارية هذا الهاتف الرائع! وفي هذا المجال لا تقلق، إذ يمكنك شحن بطاريتي OPPO Reno4 وOPPO Reno4 Pro حتى 27٪ خلال استراحة الاجتماعات التي تستغرق 5 دقائق، أو شحن حتى 49٪ بينما تأخذ قيلولة لـ10 دقائق فقط، أو حتى 100٪ في حوالي 36 دقيقة. وفي هذه الحالة، فإن الشحن السريع هو شحن آمن أيضاً، وذلك بفضل شهادة نظام الشحن السريع الآمن TÜV Rheinland Safe Fast-Charge System Certification. ولأول مرة في عالم الهواتف، بات الشحن السريع ممكناً وأنت تستخدم هاتفك مع OPPO بفضل تقنية VOOC.

ويتميز طراز “OPPO Reno4 Pro” بشاشة من نوع OLED بقياس 6.5 بوصات وبدقة 2400×1080 ومعدل تحديث 90 هرتز وحماية من زجاج غوريلا غلاس 6. هاتف OPPO متوفّر باللونين الأزرق أو الأسود، اختره واختبر تجربة تكنولوجية فريدة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل