.jpg)
على طريقة “الكوميديا السوداء”، علقت شخصية سياسية بارزة على إلغاء زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان، التي كانت مقررة في 22 و23 الشهر الحالي، جراء إصابته بفيروس كورونا.
ورأت، عبر موقع القوات اللبنانية الإلكتروني، أن “إصابة ماكرون بكورونا، ربما أتته (شحمة ع فطيرة) كي يتخلص من (وجعة الراس وهالقصة كلها)، بعدما أُحبط وأصيب بخيبات متتالية من المسؤولين اللبنانيين”.
وأضافت، بسخرية، “ربما تقصد الرئيس الفرنسي التقاط العدوى كورونا، لإلغاء زيارته إلى بيروت، تجنباً للقاء أي من المسؤولين في السلطة الحاكمة، المصابين بفيروسات أخلاقية وأدبية وسياسية أشد فتكاً من كورونا، وخوفاً من احتمال التقاطه العدوى منهم، إذ يبقى كورونا أرحم من فيروسات هؤلاء”.