#dfp #adsense

واكيم: “جمهورية الوزارات اللبنانية المتحدة”

حجم الخط

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أنه “بعد الاداء الباهر لوزارة الصحة ومن خلفها السلطة الفاشلة الفاسدة، في توزيع السقوف المالية للمستشفيات واستحداث موازنات لمختبرات ومؤسسات صحية تابعة لحزب الله، ما رأيكم لو تستبدلون اسم الجمهورية اللبنانية ليصبح: جمهورية الوزارات اللبنانية المتحدة!”.

وتابع واكيم، عبر “تويتر”، “للأسف هذا هو الواقع المرير!”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل