Site icon Lebanese Forces Official Website

بالفيديو: إعلان من نانسي عجرم مع نهاية 2020

 

أعلنت الفنانة ‏نانسي عجرم أنها تستعد لإحياء حفل “أون لاين” سيبث حصريا عبر فضائية “إم بي سي 4” السعودية. وسيذاع الحفل يوم الجمعة الموافق 25 كانون الأول، تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد. وقالت نانسي عجرم مع إعلانها لجمهورها،   “استعدوا يوم 25 كانون الأول”. ​والحفل الذي سيذاع هو تسجيل لحفل أحيته نانسي عجرم عبر تطبيق “تيك توك” للتواصل الاجتماعي في شهر أيلول 2020.

وكان من المقرر أن يقام حفل نانسي عجرم على “تيك توك” في يوم 6 آب، ولكنه تأجل بعد انفجار مرفأ بيروت. ويعتبر حفل نانسي عجرم هو الأول الذي تنظمه “تيك توك” في الشرق الأوسط، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي “ذا ويكند”.

وشهدت نانسي عجرم وأسرتها في عام 2020 حادثاً صعباً، عندما تسلل أحد الأشخاص إلى منزلها ببيروت في كانون الثاني، والذي وقع بينه وبين زوجها فادي الهاشم مواجهة بالأسلحة النارية انتهت بمقتل المتسلل للمنزل.

Exit mobile version