
عايد نائب رئيس الحكومة السابق غسان حاصباني جميع اللبنانيين بمناسبة عيد الميلاد.
وقال عبر “تويتر”، “أعايد اللبنانيين جميعاً والمسيحيين خصوصاً بحلول عيد الميلاد أعاده الله على الجميع بالصحة والأمان، على رجاء أن يولد لبنان الذي نحب من جديد ويتعافى كل لبناني من الأزمات الأليمة”.
