#dfp #adsense

بو عاصي: ميلاد مسيح الرجاء مجد وفرح لابناء الرجاء

حجم الخط

قال عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر حسابه عبر “تويتر”، “افرحي يا مريم لأنك ولدت انسانية متجددة بالحب والخير والعطاء. ميلاد مسيح الرجاء مجدٌ وفرحٌ لابناء الرجاء”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل