#dfp #adsense

حمادة: ابحثوا عن حزب الله في زواريب التعطيل الحكومي

حجم الخط

اعتبر النائب السابق مروان حمادة أن “حزب الله لا يريد حكومة لأسباب داخلية وخارجية وهو يخشى ويعلم بأنه لن يكون هناك وزير موالٍ له في أية حكومة مستقلين غير سياسيين”.

ولفت في حدث تلفزيوني الى أنه، “واهم من يظن أن المفاوضات الأميركية الايرانية نتائجها قريبة وإبقاء لبنان رهينة لن يقدّم ولن يؤخّر”.

وتابع، “العهد تعفن ولن يصمد لأشهر إذا استمر هكذا ولا يستطيع الاستمرار بهذا المنهج والاعتماد طويلاً على حزب الله”.

وكشف حمادة أن، “لا حكومة قريباً وطفح الكيل مع العالم بأسره وهناك غضب بابوي من أداء العهد والفاتيكان وجه رسالة واضحة للقادة في لبنان للتنبه الى الاهتمام بإنقاذ لبنان ولا البلد ذاهب الى الزوال”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل