#dfp #adsense

حاكم تينيسي يطلب من ترمب إعلان حالة الطوارئ  في الولاية

حجم الخط

طلب حاكم ولاية تينيسي الأميركية، بيل لي، من رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترمب، إعلان حالة الطوارئ على خلفية التفجير الذي هز أمس الجمعة مدينة ناشفيل.

وقال لي، في رسالة وجهها إلى ترمب اليوم السبت عبر “تويتر” “أطلب منكم إعلان حالة الطوارئ الخاصة بوقوع كارثة في ولاية تينيسي على خلفية التفجير المتعمد في ناشفيل بدائرة دافيدسون”. وأوضح حاكم تينيسي أن 41 مؤسسة عمل تعرضت لأضرار مختلفة جراء الانفجار، مشيرا إلى أن سلطات الولاية “بحاجة إلى دعم فدرالي” من أجل دفع فوائد التأمين للمنشآت المتضررة وتقديم كل الموارد الضرورية للجهات المعنية بمكافحة تداعيات الحادث.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل