سجّلت خلية الازمة في بلدية حقل العزيمة – الضنية إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في البلدة من المقيمين. وطلبت الخلية من جميع المصابين والمخالطين “الالتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً وتبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالتهم الصحية”.
سجّلت خلية الازمة في بلدية حقل العزيمة – الضنية إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في البلدة من المقيمين. وطلبت الخلية من جميع المصابين والمخالطين “الالتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً وتبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالتهم الصحية”.