أعلن عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن أنه بعد شعوره بأعراض خفيفة، أجرى فحص PCR وأتت النتيجة إيجابية. وتمنى على كل من خالطه أخيرا أن يحجر نفسه وأن يجري فحص كورونا في أقرب فرصة.
أعلن عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن أنه بعد شعوره بأعراض خفيفة، أجرى فحص PCR وأتت النتيجة إيجابية. وتمنى على كل من خالطه أخيرا أن يحجر نفسه وأن يجري فحص كورونا في أقرب فرصة.