
تلقت القوات الأميركية المرابطة في كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أول جرعات من لقاح مضاد لفيروس كورونا يجري تداولها هناك.
وأشار قائد القوات الأميركية في كوريا الجنوبية، الجنرال روبرت أبرامز، إلى أن “التطعيم ضد فيروس كورونا اختياري، وسيتاح لبقية أفراد القوات بعد وصول المزيد من الإمدادات”.
وأكد أن “التطعيم ضد فيروس كورونا أداة أخرى، تساعد القوات الأميركية في الحفاظ على وضعية دفاعية قوية ومتكاملة”.
هذا مع العلم أن الجيش الأميركي قام أمس الاثنين بأول جولة تلقيح ضد فيروس كورونا لقواته في قاعدة “يوكوتا” الجوية باليابان.
