Site icon Lebanese Forces Official Website

محافظ الجنوب يعلن إصابته بكورونا

أعلن محافظ الجنوب منصور ضو في بيان، اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا، متمنيا على كل من خالطه اتخاذ التدابير الوقائية المتبعة في هذا المجال .

Exit mobile version