
أعلن محافظ الجنوب منصور ضو في بيان، اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا، متمنيا على كل من خالطه اتخاذ التدابير الوقائية المتبعة في هذا المجال .

أعلن محافظ الجنوب منصور ضو في بيان، اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا، متمنيا على كل من خالطه اتخاذ التدابير الوقائية المتبعة في هذا المجال .