#dfp #adsense

“الواسطة بتفوِّلك”

حجم الخط

يخبر مواطنون، موقع القوات اللبنانية الإلكتروني، عن ظاهرة رافقت أزمة البنزين في الأيام الماضية، قبل انفراجها أمس الثلاثاء مع بدء تفريغ البواخر التي كانت راسية قبالة الشاطئ حمولتها.

ويشيرون إلى أن نظام الواسطة كان سائداً في بعض محطات المحروقات التي رفعت خراطيمها خلال الأزمة، أو حددت كمية البنزين لكل سيارة، إذ كانت بعض السيارات تتخطى الصف و”تفوِّل” بنزين لأن سائقيها من المحظيين الذين لديهم “واسطة عاللبناني”، بعد تلقي صاحب المحطة اتصالات من “جهات نافذة” متعددة، مشبّهة وضع المحطات بالمعاملات في مؤسسات الدولة أو المخالفات التي يرتكبها اللبناني فيلجأ إلى “أبو الهمم”، للخروج من المأزق.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل