أشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط إلى أنه “في بداية تفشي كورونا لجأنا في الحزب الى تعقيم الأماكن العامة وتعميم الكمامات”.
وأضاف، عبر “تويتر”، انني “مع العودة الى هذه الطريقة واعتمادها في القرى والمدن كجزء من التذكير بالخطر وعلى الدولة تعميم هذه التجربة وغالب المدن لا ينقصها إمكانات”.
لمشاهدة الصور اضغط هنا