#dfp #adsense

محامو بعلبك يمتنعون عن حضور الجلسات

حجم الخط

واصل محامو منطقة بعلبك إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وامتنعوا عن حضور الجلسات في قصر عدل بعلبك، التزاما لقرار مجلس النقابة في بيروت، تعبيرا عن رفض الاعتداء الذي تعرض له المحامي جيمي حدشيتي من قبل القوى الأمنية.

ونفذ المحامون وقفة احتجاجية رمزية في باحة قصر العدل وأكدوا “وحدة الجسم النقابي نصرة للحق والعدل، ودفاعا عن كرامة وحقوق المحامين ونقابتهم”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل