.jpg)
سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم عبر “تويتر”، “هل شاهد احد من السلطة الحاكمة في لبنان التقرير حول التهريب؟ اي احد من الرؤساء او الوزراء او الاجهزة القضائية او الامنية؟.
واضاف، “الشعب الذي يئن تحت وطأة ضغط الوضع المعيشي شاهد!، شاهد امواله ولقمة عيشه تهرّب عبر معابر غير شرعية برعاية شرعية، لقد استحقيتم كل الاوصاف، والآن انتم سلطة كافرة”.