#dfp #adsense

أمير قطر: شاركت في قمة العلا لرأب الصدع

حجم الخط

لفت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبر “تويتر”، الى أنني “شاركت إلى جانب الأشقاء في قمة العلا لرأب الصدع وكلنا أمل بمستقبل أفضل للمنطقة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل