
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان “كان” السينمائي الدولي اليوم الأربعاء، تأجيل المهرجان الذي كان مقررا في الفترة من 11 إلى 22 ايار بسبب جائحة كورونا.
ونقلت وكالة “فرانس برس” عن المتحدثة باسم المهرجان، “بالتأكيد سيقام المهرجان خلال عام 2021، لكن قد يتم تأجيل موعده حتى الصيف.”
وأكدت أن “المنظمين لا يزالون بحاجة إلى بعض الوقت لتقييم الوضع في بداية العام، قبل اتخاذ قرار نهائي”.
