.jpg)
أعلنت بلدية أنصارية عن “تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وهم ملتزمون الحجر المنزلي”.
وطلبت من الاهالي، “الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي ووضع الكمامة”.
.jpg)
أعلنت بلدية أنصارية عن “تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وهم ملتزمون الحجر المنزلي”.
وطلبت من الاهالي، “الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي ووضع الكمامة”.