توجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم برسالة إلى وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي رداً على قول الأخير “شو اسمو النائب”، خلال مؤتمره الصحفي.
وقال، عبر تويتر”، “السيد محمد فهمي: انا اسمي عماد واكيم نائب الامة منتخب عن دائرة بيروت الاولى واطالب بحقوقها”.
وأضاف، “لو انت وزير بمواصفات البلدان المحترمة لما تصرفت بهذا الشكل. لمعلوماتك انا عضو في السلطة التشريعية الرقابية وواجباتي مراقبتك ومحاسبتك إن اعجبك الامر ام لا. لا تقلب الحقيقة بمجرد انك في السلطة”.