لفت رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب إلى أن “كل المؤشرات التي بين أيدينا حول تفشي الوباء تشير بوضوح إلى أننا دخلنا في مرحلة الخطر الشديد أو بالحد الأدنى نحن على أبواب هذه المرحلة”.
وأضاف، في بداية اجتماع لجنة الوزارية لـ”كورونا”، “العالم كله يخوض حربًا شرسةً مع هذا الوباء والبعض في لبنان يعتقد أنّ كورونا كذبة”.
وتابع، “إما أن نستدرك الوضع بإقفال تام وصارم وحازم للبلد أو أن نكون أمام نموذج لبناني أخطر من النموذج الإيطالي”.
