“تزوجني”… مفاجأة لجمهور جنيفر لوبيز ومالوما


لم تخلو انطلاقة العام الجديد من وباء كورونا، إلا أن ذلك لن يمنع جنيفر لوبيز التي أطلقت ليلة رأس السنة مستحضرات التجميل الخاصة بها، أن تستكمل نجاحات حققتها في السنوات السابقة، فجمهورها على موعد مع فيلمها المقبل Marry Me والذي سيترافق مع صدور أغنيات جديدة خاصة بالفيلم بما أنها ومالوما يلعبان دور نجوم من أميركا اللاتينية.

وأشار الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الذي طُرح في ايلول الماضي، إلى أن Marry Me سيكون في صالات العرض في عيد الحب أي في 14 شباط، إلا أنه لاحقاً تأجل الفيلم إلى 14 ايار 2021، وربما في ذلك الوقت يكون العالم سيطر على وباء كورونا بعد اكتشاف عدد من اللقاحات.

وفي تفاصيل القصة، ستلعب جنيفر لوبيز دور كاتالينا أو كات فالديز وهي نجمة في عالم الموسيقى، ومخطوبة للموسيقي الناجح باستيان الذي يلعب دوره مالوما، وبالتأكيد الثنائية القوية بين مالوما وجنيفر ستبقي فانز كل منهما متحمسين.

وفي الوقت الذي يحضر فيه الثنائي لمستقبلهما الموسيقي معاً بالإضافة إلى زواجهما الضخم الذي سيتم بثه على الهواء، تكتشف كاتالينا بأن باستيان يخونها.

وتقوم كاتالينا بإلغاء الخطوبة مباشرةً ثم ترفع لافتة كُتب عليها “تزوجني” أو Marry Me وهو عنوان الفيلم، ثم تجد أستاذ الرياضيات تشارلي جيلبرت الذي يؤدي دوره أوين ويلسون والذي انفصل عن زوجته، مستعداً لقبول عرضها.

وسيركز القسم الثاني من الفيلم على علاقة كاتالينا وتشارلي اللذين قدما من عالمين مختلفين، وإن كانت هذه العلاقة الغير متوقعة يمكن أن تؤدي إلى شراكة حقيقة بين الثنائي.

وبالإضافة إلى جنيفر وأوين ومالوما، يضم الفيلم مجموعة كوميدية رائعة مثل سارة سيلفرمان وميشيل بوتو وجميلة جميل أوتركارش أمبودكار، وقيل بأن جيمي فالون سيكون ضيفاً في الفيلم.

وكتب Marry Me جون روجرز، تامي ساغر وهاربر ديل، وقام بإخراجه كات كويرو التي أخرجت للتلفزيون Dead to Me وModern Family بالإضافة إلى عملها المقبل She- Hulk.

وكانت جي لو فاجأت جمهور مالوما في حفل 11:11 في حديقة ماديسون سكوير في العام 2019، بأغنية No ME Ames التي أدتها مع مالوما وهي الأغنية التي جمعت مارك أنتوني وجنيفر لوبيز في العام 1999.

المصدر:
ET بالعربي

خبر عاجل