انسحاب نجم “La Casa De Papel” من الموسم الخامس

ينتظر الجمهور بدء عرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير “La casa de papel” بعد نجاح مواسمه الأربعة السابقة على مستوى العالم عبر “نتفليكس”، ونكشف عن بعض أسرار الموسم الجديد من المسلسل الأكثر مشاهدة وحقيقة انسحاب أبطاله.

وترددت بعض الأخبار عن نية إدارة “نتفليكس” أن الموسم الخامس هو الموسم الذي يشهد نهاية سلسلة أجزاء المسلسل الإسباني “La casa de papel”.

ولكن نفت إدارة المنصة هذا الخبر، وأكدت أن “هناك نية لتجديد التعاقد على حقوق العرض الحصري  لموسم سادس من العمل”.

وحددت الادارة شهر شباط كموعد مبدئي لعرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل، اذ يُعد مسلسل “La casa de papel” من أكثر الأعمال مشاهدة عبر “نتفليكس” بعدما وصل عدد مشاهدات الموسم الرابع إلى ما يقرب من 65 مليون مشاهدة.

وشهدت نهايته وصول المحققة إليشيا إلى المقر السري للبروفيسور من دون أن تكشف الحلقة عن مصيره. وهذا ما ستكشفه حلقات الموسم الخامس من المسلسل.

وذكرت بعض تقارير الصحفية الإسبانية انسحاب الممثل الإسباني ميغيل هيران الذي قدم شخصية “ريو” ضمن أحداث المسلسل بمواسمه السابقة، وذلك بسبب حالته النفسية اذ يعاني من مرض الاكتئاب.

وأثار هذا الخبر جدلاً واسعاً فور انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يخرج أي من إدارة “نتفليكس” أو فريق عمل المسلسل لنفي أو تأكيد الخبر حتى وقتنا الحالي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل