ميريام فارس لمعجبيها: “خليكم بالبيت”

وجهت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ نصيحة لمحبيها عبر فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، طلبت فيه من الجميع الالتزام بالحجر المنزلي وعدم الخروج والاختلاط بأشخاص آخرين خوفاً من انتشار فايروس كورونا خصوصاً بعد أن أصبح الوضع خارج السيطرة في لبنان.

وقالت فارس “من فضلكم ظلوا بالبيت، إذا لم يكن من أجلكم فمن أجل أهلكم”، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الذي نشرته الفنانة اللبنانية لتوعية متابعيها على ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي للحدّ من انتشار الوباء، في ظلّ الأزمة المتفاقمة في لبنان.

بالمقابل لاحظ آخرون التعب والبحة الموجودة في صوتها، بينما علّق البعض على وجود تغيير في شكل وجهها، متسائلين عن السبب وهل أجرت عملية تجميل أو اكتسبت بعض الوزن الزائد بعد إنجابها طفلها الثاني دايف.

يذكر أن الفنانة اللبنانية أعلنت في وقت سابق أنها لا زالت ملتزمة بإجراءات الحجر الصحي وعدم الخروج من منزلها منذ فيفري الماضي، حتى أنها احتفلت بعيد ميلادها في مايو الماضي في منزلها.

وقالت فارس عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام إنها تمكث في المنزل منذ بدء انتشار الفايروس، وإنها ملتزمة بالحجر الصحي خوفا من الإصابة.

وتبرعت للصليب الأحمر اللبناني من أجل مساعدة الحكومة ووزارة الصحة اللبنانية للتصدي للفايروس المستجد نتيجة ارتفاع أعداد المصابين في بلادها​

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل