وصول منتخب أنغولا لكرة اليد الى مصر

استضافت مصر، صباح اليوم الأربعاء، بعثة منتخب أنغولا لكرة اليد، المشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والتي تنطلق اليوم الاربعاء وتستمر حتى 31 كانون الثاني الحالي، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة ضيوف مصر .

قالت مصادر مطلعة في مطار القاهرة الدولي ، إن “بعثة منتخب أنغولا وعددهم 28 شخصا وصلوا على متن رحلة طيران الخطوط الإماراتية، اذ تم تشكيل فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة مدير عام العلاقات العامة في المطار طارق إسماعيل، لإنهاء إجراءات وصولهم، وتم تخصيص أوتوبيسات معقمة لنقل المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك من مطار القاهرة فور وصول طائرتهم”.

ونُظم دخول الأوتوبيسات من باب 35 المخصص للبضائع، لإحضار اللاعبين من على الطائرة، كما يتولى فريق من الحجر الصحي تحت إشراف مدير الحجر الصحي حازم حسين عمل التحاليل اللازمة داخل الأوتوبيسات المعقمة لكل الوافدين للبطولة، وذلك للتأكد من خلوهم من أي عدوى”.

وتتولى سلطات أمن المطار تأمين خروج اللاعبين ومرافقة الأتوبيسات المعقمة إلي المعسكرات الخاصة بفرق اللاعبين، وتخصصت 4 فنادق بالقاهرة لاستقبال واستضافة كل المنتخبات المشاركة في البطولة منذ لحظة وصولهم حتى انتهاء البطولة، وذلك حفاظا على سلامتهم ومنعا للاختلاط بهم.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل