هيفاء وهبي خارج السباق الرمضاني


اعتذرت النجمة هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل “حرب أهلية”، وهو الاسم غير النهائي للعمل الذي كان سيجمعها  بالنجمة المصرية يسرا للمرة الأولى، من إنتاج العدل غروب.

أسباب اعتذار وهبي ليست واضحة ولا مقنعة.

وقالت مصادر “إنها منشغلة بحفلات في مواقيت التصوير في الولايات المتحدة الأميركية ولديها أعمال هناك”، وأشارت إلى أن “التصوير سيتطلب منها السفر والمغادرة بين حين وآخر في الطائرات وهي تخشى حالياً من الاصابة بفيروس كورونا”.

ويعمل محامو الفنانة هيفاء وهبي حالياً على إنهاء قضايا عالقة تربطها بمدير أعمالها السابق محمد الوزيري في القاهرة، وذلك بعدما حققت وهبي تقدّماً على الوزيري وأوقف على ذمّة القضية، وتأمل أن يُختتم الملف قريباً لاستعادة حقوقها المالية والعقارية التي حاول الوزيري الاستيلاء عليها مع بداية جائحة فيروس كورونا واستغلال إقفال المطارات  في آذار الماضي.

كل هذه المعلومات جرى تداولها أمس الاربعاء، لكن الأكيد أن هيفاء وهبي خارج السباق الرمضاني لهذا الموسم وتبحث شركة العدل غروب عن البديلة التي ستؤدّي دور “ضرة” يسرا.

يُذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية كان مسلسل “أسود فاتح” الذي لعبت بطولته الى جانب معتصم النهار ومجموعة من أبرز الممثلين المصريين وصُوّر في بيروت وحقق نجاحاً لافتاً.​

المصدر:
نواعم

خبر عاجل