“عروس بيروت” الأوّل وأحداث مشوقة

أكثر من عمل درامي جديد بدأت حلقاته قبل أيام عبر شاشة المنصات الإلكترونية وعبر الشاشات الفضائية أيضاً، ولكن يبقى مسلسل “عروس بيروت” الأول بنسب المشاهدة في كثير من الدول العربية والأوروبية عبر شاشة الـ”أم بي سي”.

على مدار حلقاته، نجح صنّاع عمل مسلسل “عروس بيروت” في جذب  الجمهور منذ الوهلة الأولى وحتى وقتنا الحالي، فقد نجح المسلسل في أن يرسم أحداثاً درامية يلتف حولها أفراد العائلة ليغرد بحلقاته خارج الثوب الدرامي.

العمل الذي يضم بأحداثه الدراما الرومانسية قصة حب ثريا وفارس التي يتشوق لها الجمهور من مشهد لآخر والدراما الاجتماعية التي تنفرد بها حكايات عائلة بيت الضاهر والست ليلى، ودراما الإثارة بقصة آدم وصراعاته مع بيت الضاهر.

أحداث ترسم لنا دراما مكتملة يبحث عنها الجمهور دائماً، وعلى الرغم من وجود كبار المنافسين في الساحة الدرامية في الموسم الدرامي الحالي، لكن ما زالت حلقات “عروس بيروت” هي المنفردة بقمة المشاهدات حتى الآن ليصبح المسلسل الأول من دون منافس.

إشارة الى أن مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون إلى جانب نخبة من الممثلين، وصُوّر جزآه الأول والثاني في تركيا.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل