إنجاز مليوني لنانسي عجرم

​تبدأ الفنانة  نانسي عجرم عامها الجديد بإنجاز خاص عبر “أنغامي” اذ حققت من خلال أغنيتها الشهيرة “عم بتعلق فيك” سبقاً للمرة الأولى في تاريخ “أنغامي”، فأغنيتها هي أوّل أغنية تتخطّى المليون إعجاب.

وتسلّمت نانسي عجرم من أنغامي درع المليون إعجاب، وشاركت محبّيها هذا الإنجاز الجديد من خلال صورة نشرتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقالت نانسي، “يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائماً التكريم الحقيقي لكل فنّان”.

وقال الشريك المؤسس في أنغامي ادي مارون بتصريحاته الخاصة، إن “نانسي عجرم هي من أكثر الفنانات المحبّبات إلى قلوب جمهور أنغامي، وأغانيها تتصدّر الأرقام دائماً. يسرّنا أن نسلّمها درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” ونتمنّى لها النجاح المتواصل”.

إشارةً إلى أنّ “عم بتعلّق فيك” راكمت أكثر من 27 مليون استماع وهي في صدارة أغنيات نانسي الأكثر استماعاً على أنغامي، تليها مباشرةً “معقول الغرام” و”حاسة بيك”.

وتحاول نانسي عجرم حالياً إنهاء اللمسات الأخيرة على كليبها الغنائي الجديد المقرر أن تطرحه خلال الأيام المقبلة فور هدوء الأوضاع في لبنان بعد انتشار عدوى فيروس كورونا بقوة خلال الفترة الماضية.​

المصدر:
نواعم

خبر عاجل