
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أن “جبران باسيل لم يقتنع بعد ان الوضع في لبنان منهار وأصبحنا في القعر، هو يحاول الحفر الى أعمق من القعر. يحيا على افتعال الازمات سياسياً دستورياً طائفياً. لا تهمه الانقسامات ونتائجها فقط مصالحه الخاصة”.
وقال، “لا لزوم لتشكيل حكومة فالبلد ماشي وهو موجود لاي استحقاق”. وأرفق تغريدته بوسم “خليك بغدرك”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
