ماندجوكيتش سلاح إضافي لميلان

سيمنح قدوم المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندجوكيتش إلى نادي ميلان “سلاحا إضافيا”، حسب ما ذكر ستيفانو بيولي مدرب متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال بيولي بعد فوز فريقه على كالياري (2 – 0)، ليوسع الفارق في الصدارة إلى 3 نقاط مع أقرب مطارديه إنتر، “أنا سعيد، هذا سلاح إضافي. مجددا، أصبح النادي طموحا، قدوم ماندجوكيتش يصب في هذا الاتجاه. قد نتعرض لإصابات، حالات إيجابية (فايروس كورونا)، سنحتاج للكثير من اللاعبين”.

وتابع “بعد انتهاء المرحلة الـ18 من ‘سيري أ’، عندما اقترح النادي علي ماندجوكيتش وافقت فورا، فهو يبحث دوما عن الفوز، متحفز ويمنحنا حلولا إضافية”. وأوضح أن لاعب يوفنتوس وبايرن ميونخ الألماني السابق البالغ 34 عاما يحتاج إلى الوقت لاستعادة لياقته، إذ بقي من دون ناد منذ الصيف الماضي. وواصل بيولي “هناك مباريات كثيرة بين الدوري والكأس والدوري الأوروبي. ستحصل مداورة دون أي شك”.

وكان المهاجم الرئيس في ميلان السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش قد غاب عن نحو 15 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، بعد إصابته بكورونا وتعرضه للإصابات.

وحسب الصحف المحلية، سيرتبط ماندجوكيتش حتى نهاية الموسم مع النادي اللومباردي. وكان وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في عام 2018 قد ترك يوفنتوس في ديسمبر 2019 للانضمام إلى الدحيل القطري قبل أن يفترق عن الأخير الصيف الماضي بعد أشهر قليلة.

وأحرز مع يوفنتوس (2015 – 2019) أربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وثلاثة في الكأس. وحمل قبلها ألوان أندية أتلتيكو مدريد الإسباني (2014 – 2015)، بايرن ميونخ (2012 – 2014)، فولفسبورغ الألماني (2010 – 2012) ودينامو زغرب الكرواتي (2007 – 2010).

 

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل