ابنة ترمب تُعلن خطوبتها من شريكها اللبناني

أعلنت تيفاني ترمب (27 عاما)، ابنة الرئيس دونالد ترمب من زوجته الثانية مارلا ميبلز، خطوبتها على صديقها مايكل بولس، وهو من أصل لبناني، وذلك في اليوم الأخير لرئاسة والدها.

وقالت تيفاني عبر “إنستغرام”، “لقد كان شرفا لي أن أحتفل بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي “.

وبحسب صحيفة “نيويورك تايمز”، فإن تيفاني وبولس لم يعلنا بعد موعد زفافهما. وتقول الصحيفة إن تيفاني، التي درست القانون في جامعة جورج تاون، هي أصغر ابنة لترمب.

ولم تكن كثيرة الظهور على مدار السنوات الأربع الماضية، باستثناء بعض المؤتمرات الانتخابية، بما في ذلك في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في الصيف الماضي، حين ألقت خطابا قبل انتخابات 2020.

أما بولس، الذي وصفته مجلة “فانيتي فير” بأنه “صديق وريثة المليارديرات”، فهو أصغر من خطيبته بأربع سنوات. ولد في لبنان ونشأ وتلقى تعليمه في مدينة لاغوس النيجيرية، وهو الآن مقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وتمتلك عائلته شركة “بولس إنتربريزس”، ومقرها نيجيريا، المتخصصة في توزيع وتجميع المركبات (دراجات بخارية ودراجات كهربائية) وتبيع وتتاجر في المحركات والمعدات أيضا. ووفقا لمجلة “تاون آند كانتري”، فقد بدأ الاثنان في المواعدة أواخر 2018 وتم تصويرهما لأول مرة معا في مانهاتن خلال أسبوع الموضة في أيلول.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل