زيدان مهدد بخسارة دعم لاعبي ريال مدريد

 

تعرض فريق ريال مدريد لخسارة قاسية ومفاجئة في بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة، مما جعل مدرب الفريق، زين الدين زيدان، يتساءل فيما إذا كان سيبقى يحظى بدعم لاعبي “الميرنغي” في غرفة الملابس.

وكان الفريق الملكي خرج من الدور 32 لمسابقة الكأس بعد أن خسر أمام فريق ألكويانو  بهدفين مقابل هدف عقب انتهاء الوقت الإضافة للمباراة بالتعادل بهدف لهدف.

وعقب المباراة أعلن زيدان عن تحمله المسؤولية الكاملة لتلك الخسارة غير المتوقعة، علما أن بطولة كأس الملك هي الوحيد التي استعصت على “زيزو” سواء عندما كان لاعبا للريال أو حتى بعد أن أصبح مدربا له.

وتأتي هذه الضربة الجديدة للمدرب الفرنسي بعد خسارته لنصف نهائي كأس السوبر الإسباني على أتلتيك بلبياو، وعقب تعادل مخيب للآمال مع أوساسونا في الليغا.

وقال زيدان عقب الخروج من كأس الملك إنه لا يعلم فيما إذا كان لا يزال يحظى بدعم ومساندة اللاعبين له، وتابع مجيبا على أحد اسئلة الصحفيين، “أعتقد ذلك ولكن عليك أن تسألهم”، بحسب ما ورد في موقع “غول” الرياضي.

وأضاف، ” بصرف النظر عن المباريات الأخيرة، فقد فعلنا أشياء جيدة هذا الموسم. وعلينا أن نركز على الأمور التي يمكن القيام بها”.

وقال،  “أتحمل المسؤولية ما حدث في السابق و كل ما سيحدث. أنا هادئ جدا، لقد أراد اللاعبون الفوز بالمباراة، وسعوا إلى ذلك، ولكن أحيانا تحدث أمور ليست بالحسبان، وعلي أن أتحمل المسؤولية”، ونوه إلى أن فريقه بذل قصارى جهده في المباراة، مشيرا إلى أنه سنحت له فرصا كافية للفوز بها.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل