
بعد التفجيرين الانتحاريين في العصمة العراقية بغداد، سألت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، “أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟”.
وأضافت عبر “تويتر”، “كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو. الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب، آمين”.
أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟
كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو..
الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين 🙏🏼#العراق #بغداد— Najwa Karam (@najwakaram) January 22, 2021