.jpg)
أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص انه بتصرف أي مواطن في منطقة زحلة ويعاني من ضيقة.
وأضاف عبر “فيسبوك”، “ممنوع حدا من قضاء زحلة، مدينةً وقرى، انو يمرض وما يلاقي آلة اوكسيجين او دواء. ممنوع حدا يجوع وما يلاقي اكل او يبرد وما يتأمنلو تدفئة. كلنا مسؤولين. وانا بتصرّف أي زحلاوي بضيقة”.
وتابع، “انا ومجموعة من الخيّرين اللي أعلنوا استعداد يساهموا بالأمان الاجتماعي. كورونا ضدنا، عصابات السرقة ضدنا، الدولة ضدنا… بس نحنا حدّ بعض. ورح نضلّ حدّ بعض. مرحلة وبتمرق. بدّا صبر وتضامن وبتمرق. اي محتاج لأي امر ملحّ ما يترددّ بالتواصل معي. ابقوا في منازلكم والتزموا بالحجر”.
لقراءة المنشور، اضغط هنا