(7).jpg)
علم موقع “كووورة” أن الحكومة اللبنانية برئاسة الدكتور اتخذت قرارا بوقف صرف المساهمات المالية الروتينية لوزارة الشباب والرياضة، المخصصة للاتحادات والأندية الرياضية.
وأشارت إلى أن الأندية الرياضية والاتحادات التي بادرت لطلب هذه المساهمات في السنتين الأخيرتين، لن تحصل بنسبة كبيرة على المساهمات السابقة.
