
عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن رأيها بالواقع السائد في مجتمعنا اليوم عبر “تويتر”، “في مجتمعنا نستحي من الحب ونجاهر بالكراهية نعتبر الإحتيال شطارة والأمانة تفاهة”.
ولاقى منشور سيرين تأييد العديد من متابعيها الذين وافقوها الرأي حيال هذا الموضوع.
سيرين عبد النور: “الإحتيال شطارة والأمانة تفاهة”
المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية