.jpg)
عادت مجددا القاذفات الأميركية ” B-52″ للتحليق فوق الخليج العربي في رسالة رد لإيران على ما يبدو. وأكدت القيادة الأميركية الوسطى أن تحليق قاذفات بي 52 في الشرق الأوسط تهدف لإظهار مدى الحزم الأميركي.
وأضافت في بيان، اليوم الأربعاء، أن واشنطن ملتزمة بأمن الشركاء والحفاظ على الاستقرار الإقليمي.
