
بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب بعد ظهر اليوم الخميس في السراي الحكومي، موضوع الدولار الطالبي، مع وفد من الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الخارج ضم الشيخ جهاد العبدالله، إيلي فريحة، نايف غيث، ربيع كنج، عبير يحيى، محمد العبدالله، رياض خوري، أسعد الظاهر، بحضور الوزير شربل وهبة والأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية.
واطلع الرئيس دياب من الوفد على واقع الطلاب في الخارج في ظل عدم تطبيق قانون الدولار الطالبي. وطالب الوفد المساعدة في إلزام المصارف تطبيق هذا القانون. ووعد دياب بمتابعة الموضوع ومعالجته مع المعنيين.
