#dfp #adsense

بري التقى اللواء ابراهيم وعكر

حجم الخط

التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم حيث جرى بحث للاوضاع العامة لاسيما الأمنية منها.

كما عرض بري آخر المستجدات السياسية والامنية خلال استقباله بعد الظهر نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الاعمال زينة عكر.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل