
اعتبر اللواء أشرف ريفي أن “طرابلس أُغرِقت أمس بعنفٍ مدبَّر في ليلٍ أسود”.
ولفت، في بيان، إلى أن “التقصير كان متعمداً المطلوب إقالة المحافظ والمسؤولين الأمنيين المقصِّرين عمداً وكشف المخرّبين”. وأكد أن “الشباب الطرابلسيين سيحمون مدينتهم إذا لم تتحمل الدولة مسؤوليتها”، مؤكداً على أننا “حميناها سابقاً وإياهم وسنحميها اليوم”.