.jpg)
أعلنت بلدية النبطية، عن اصابة رئيسها احمد كحيل بفيروس كورونا، بعدما أتت نتيجة الـPCR ايجابية.
وتمنت، في بيان، على جميع المواطنين “التزام الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات السلامة العامة”.
.jpg)
أعلنت بلدية النبطية، عن اصابة رئيسها احمد كحيل بفيروس كورونا، بعدما أتت نتيجة الـPCR ايجابية.
وتمنت، في بيان، على جميع المواطنين “التزام الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات السلامة العامة”.