#dfp #adsense

الكاظمي: صليت شكراً لله

حجم الخط

ذكر رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، خلال استقباله عائلات ضحايا تفجيري ساحة الطيران الأخيرين، أنه “صلى ركعتين حمداً للقصاص من داعش ردا على التفجيرين”.

وقال بحسب بيان حكومي، “تابعنا تحركات المدعو والي العراق بعصابات داعش منذ أشهر، وفي كل مرة نحاول فيها القضاء عليه تواجهنا العراقيل، وبعد حادثة ساحة الطيران والهجوم على الحشد في صلاح الدين أقسمت أمام العراقيين أن دم هؤلاء الضحايا الأبرياء لن يضيع هدرا، والثمن لن يكون قياديا هنا أو هناك، بل رأس هذه العصابة الإجرامية التكفيرية”.

وأضاف، “عندما حانت ساعة الصفر للقصاص، صليت ركعتين حمدا وشكرا لله، واتخذت أمر الهجوم، والحمدلله كانت النتيجة رؤوس التنظيم”.

وتابع الكاظمي، “كفى مزايدات واستغلالا لمشاعر الناس ممن يريد تمرير مشاريع سياسية ومصالح اقتصادية، فهناك من استغل دم شهداء العراق وأصبحوا حكاما وأصحاب مليارات ويشترون القصور والسيارات”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل