
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة ثنائي الفريق ماركو فيراتي وعبدو ديالو بفيروس كورونا المستجد. ونشر النادي عبر “تويتر”، “تم تأكيد إصابة ماركو فيراتي وعبدو ديالو، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية، لذلك سوف يحترمان العزلة ويخضعان للبروتوكول الصحي المناسب”.
وحقق باريس سان جيرمان الفوز في آخر مبارياته في الدوري الفرنسي أمام مونبيليه برباعية نظيفة على ملعب بارك دي برانس في الجولة 21. وبي سي جي سيواجه لوريان في منافسات الدوري الفرنسي، غدا الأحد.