.jpg)
تقدّم الوزير السابق اللواء أشرف ريفي بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في الشمال، بواسطة وكيليه المحاميين سليمة أديب (زوجة ريفي) وهاني المرعبي ضد المؤسسة اللبنانية للإرسال وإحدى مراسلات المحطة، وكل من يظهره التحقيق، مع اتخاذ صفة الادعاء الشخصي، وذلك بجرم الإساءة والتشهير والقدح والذم بعد نشر القناة لتقرير أشار الى قيام مجموعات مقربة من ريفي بأعمال العنف التي شهدتها طرابلس أخيراً.