
تلقى رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب رسالة من رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرارد لارشيه “شكره فيها على الاجتماع الافتراضي مع الشيوخ الأعضاء في مجموعة الصداقة الفرنسية – اللبنانية لتعذّر سفرهم إلى لبنان بسبب جائحة كورونا”.
وأعرب لارشيه عن “عمق الصداقة الفرنسية – اللبنانية وعن تقديره للشرح الذي قدّمه الرئيس دياب عن الواقع اللبناني، لا سيما بعد انفجار مرفأ بيروت”.
وجدد المسؤول الفرنسي “وقوف مجلس الشيوخ الفرنسي إلى جانب لبنان والشعب اللبناني في ظل الظروف القاسية التي يمر بها البلد”.