اعتصم عدد من المحتجين، قبل ظهر اليوم الاثنين، امام المحكمة العسكرية في بيروت، للمطالبة “بتخلية الموقوفين في احداث طرابلس”، وحصل تدافع بين المتظاهرين وعناصر الجيش اللبناني.
وألقيت كلمات طالبت بالإفراج عن الموقوفين، اضافة إلى شعارات وهتافات تطالب “بمحاسبة الفاسدين ومكان الفساد اينما وجد في مفاصل الادارة في الدولة”، مستنكرين “كم الافواه”، ومعتبرين “ان التوقيف هو اجراء تعسفي بهدف اسكاتهم وقمعهم”.
https://youtu.be/LqAz-sfbwsY