
بمناسبة عيد القديس مار مارون، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “صلّي لاجل لبنان وشعبه، هم بحاجة لكل صلاة… صلّي لاجل القوات لتكون اقوى في مواجهة هذا الجبروت”.

بمناسبة عيد القديس مار مارون، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “صلّي لاجل لبنان وشعبه، هم بحاجة لكل صلاة… صلّي لاجل القوات لتكون اقوى في مواجهة هذا الجبروت”.