.jpg)
بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لمدة نصف ساعة، الموضوع الحكومي والمستجدات السياسية في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين لبنان وقطر.
وبحسب بيان صادر عن المجلس، فإن “الاراء متطابقة بين بري ووزير الخارجية القطري لجهة ضرورة الاسراع بتشكيل الحكومة بأقصى سرعة ممكنة”. وغادر الوزير القطري عين التينة من دون الادلاء بأي تصريح . كما عرض بري الاوضاع العامة لا سيما السياسية والاجتماعية والصحية خلال لقائه الرئيس نجيب ميقاتي .
وبحث رئيس مجلس النواب شؤونا تشريعية وتربوية خلال إستقباله رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري.