
احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتخطّي كليب أغنية “يا بتفكّر يا بتحسّ” حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وشكرت متابعيها وكتبت عبر “تويتر”، “الى جمهوري، 100 مليون شكر”.
إشارة الى أنّ الأغنية المذكورة هي الأولى لشيرين باللهجة اللبنانية، وقدّمتها كشارة مسلسل “خمسة ونص”.
https://twitter.com/sherine/status/1359447091051921408?s=20
